حل مساء أمس 14 فيفري 2021، مستشار رئيس الجمهورية السيد ابراهيم مراد مكلف بالمناطق الظل إلى ولاية غرداية، أين كان في استقباله بمطار مفدي زكرياء والي ولاية غرداية، السيد بوعلام عمراني، رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المحلية، الامنية والعسكرية.

خلال اليوم الأول من زيارته بتاريخ 15 فيفري 2021، تفقد المشاريع التنموية عبر عدة مناطق ظل ببلديات المنيعة والمنصورة حيث وقف على مشروع تزويد العائلات بالماء الشروب مع إيصال الكهرباء وكذا وضعية التمدرس من حيث الاطعام، التدفئة والنقل المدرسي، كما عاين بعدها قاعة العلاج حاسي غانم بلدية المنيعة.

ليتنقل بعدها إلى بلدية المنصورة أين عاين قاعات العلاج الثلاثة (03) المنتهية من أشغال الترميم والتي أصبحت جاهزة، بالإضافة إلى جدار ساند للوقاية من مياه الأمطار بحي بن الندير بلقاسم المنصورة القديمة.

السيد المستشار لدى رئيس الجمهورية بعد استماعه لمختلف إنشغالات المواطنين، صرح أنه يوجد عدد هام من مناطق الظل عبر الوطن عرفت تسوية مشاكل تنموية كانت عالقة مثل توفير قاعات التمدرس وشق الطرقات، التزويد بالماء الشروب، الكهرباء والغاز والتي انجزت تدريجيا وكانت حسب الاولوية، على غرار إنجازات كثيرة هي اليوم واقع ملموس في إطار هذا البرنامج الخاص بالقضاء على مناطق الظل الذي يحظى بمتابعة خاصة من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.