الثلاثاء 11 أغسطس 2020

اقرأ المزيد

يتواصل العمل التضامني، بحيث اشرف صباح اليوم الموافق ل 11أوت 2020، الامين العام لولاية غرداية السيد لباد حسان، رفقة السيد رئيس الديوان، مدير الشؤون الدينية والاوقاف ورئيس جمعية البركة، على إعطاء إشارة إنطلاق توزيع 10000 الكمامة الطبية من قبل جمعية البركة على مواطني ولاية غرداية .

الثلاثاء 11 أغسطس 2020

اقرأ المزيد

حضر صباح اليوم الموافق ل 10 أوت 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، وبحضور السلطات المحلية والامنية والعسكرية، مراسم تنصيب رئيس مجلس قضاء غرداية السيد سماتي مصطفى خلفا للسيد باعلي محمد وذلك في إطار الحركة التي أجراها السيد رئيس الجمهورية في سلك القضاء، تمت مراسم التنصيب تحت إشراف السيد المدير العام للسجون .

الثلاثاء 11 أغسطس 2020

اقرأ المزيد

اشرف صباح اليوم الموافق ل 10 أوت 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، رئيس الديوان ومدير الصحة، على العملية التضامنية المتمثلة في إستلام كمية من الكمامات الطبية وألبسة وقائية بالإضافة إلى صهريج من النوع الكبير خاص بالأكسجين والتي أرسلت من طرف السيد وزير المنتدب للبيئة الصحراوية حمزة ال سيد الشيخ قصد توزيعها على مستشفيات الولاية.

الأحد 02 أغسطس 2020

اقرأ المزيد

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لسنة 1441ه/2020 م ، يطيب لسيد والي ولاية غرداية بوعلام عمراني، أن يتقدم باسمه الخاص و باسم إطارات و موظفي و عمال ولاية غرداية ، بأصدق عبارات التهاني و أزكى التماني، راجيا من المولى جل جلاله أن يعيده علينا و عليكم بالكثير من الخير و اليمن و موفور الصحة و الهناء و على بلادنا العزيزة أرض الشهداء، بالمزيد من الأمن و الإزدهار والرقي.
عيد سعيد و كل عام و أنتم بخير.

الاثنين 27 يوليو 2020

اقرأ المزيد

ترأس صباح اليوم الموافق ل 27 جويلية 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني،اجتماع بقاعة المحاضرات الولاية بمعية الوالي المنتدب للمنيعة ورئيس المجلس الشعبي الولائي السيد بوغالي ابراهيم وبحضور كل من السادة رؤساء الدوائر واعضاء مجلس الولاية.، حيث تناول الاجتماع في جدول اعماله :

  • التحضيرات الخاصة بالدخول المدرسي 2020/2021
  • مناطق الظل
  • الوضعية الوبائية
  • التحضيرات الخاصة بعيد الأضحى المبارك

الأحد 26 يوليو 2020

اقرأ المزيد

أشرف والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، رفقة رئيس الأمن الوطني بغرداية السيد زناتي مراد، اليوم الأربعاء 22 جويلية 2020، بقاعة محاضرات الولاية، على مراسم إحياء الذكرى الـ 58 لتأسيس الشرطة الجزائرية، بحضور إطارات من الأمن الوطني، أعضاء من الأسرة الثورية، وممثلين عن المجتمع المدني. في كلمته، أكد السيد الوالي على الدور الفعال الذي تلعبه الشرطة في مواجهة الجريمة بمختلف أشكالها، وكذا في ديمومة الحفاظ على النظام العام، مشيدا بالكفاءة والاحترافية هذا الجهاز...

الأربعاء 22 يوليو 2020

اقرأ المزيد

تحت اشراف السيد والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني ومديرية الشؤون الدينية والأوقاف، تم نهار اليوم الموافق لـ21 جويلية 2020 ، تنظيم مبادرة تمثلت في تكريم الجيش الأبيض الذي يواجه فيروس كورونا كوفيد 19 بمستشفى الدكتور تريشين ابراهيم، وذلك في إطار الحملة الوطنية التي تحمل شعار "كلنا مع الأطباء ضد الوباء ".

الأربعاء 22 يوليو 2020

اقرأ المزيد

اشرف صبيحة هذا اليوم الإثنين 20 جويلية 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، على مراسم تنصيب رئيس المجلس الشعبي الولائي بغرداية الجديد السيد بوغالي ابراهيم وذلك خلفا للسيد دادي عدون عمر الذي تم إختياره ضمن الثلث الرئاسي بمجلس الأمة.
عملية تنصيب الرئيس جاءت بعد إنتخابه من قبل اعضاء المجلس الولائي، والذين صوتوا عليه بالأغلبية وذلك وفقا للمادة 58 و59 من قانون الولاية .

الاثنين 13 يوليو 2020

اقرأ المزيد

قام صباح هذا اليوم الاثنين 13 جويلية 2020 والي الولاية السيد بوعلام عمراني، بمعية السلطات المحلية، بزيارة عمل وتفقد لجملة من المشاريع ببلدية زلفانة، البداية كانت من: حي المصالحة ، كما كانت له زيارة لمقر الدائرة الجديدة بمدخل مدينة زلفانة ، حي 05 جويلية ، حي حاسي النور ، حي الزهور...

الأحد 12 يوليو 2020

اقرأ المزيد

قام صباح اليوم 09 جويلية 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني بزيارة تفقدية للمرافق الصحية، بعد المنحى التصاعدي الذي سجله تطور انتشار هذا الوباء بالمنطقة مؤخرا، مما انجر عنه تزايد حالات الإصابات المؤكدة بهذا الأخير، بحيث كانت المحطة الأولى: زيارة المستشفى الشهيد شريفي محمد ببلدية القرارة، أين كان له لقاء مع الطاقم الطبي للمؤسسة وممثلي عن المجتمع المدني للوقوف على النقائص المسجلة بهذا القطاع لاسيما من حيث الوسائل المادية والبشرية، للتكفل بعدد الإصابات الجديدة

الصفحات