كلمة ترحيب من السيد الوالي

آخر الأخبار

الخميس 07 يناير 2021

اقرأ المزيد

أشرف صباح اليوم الاربعاء 06 جانفي 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، على تنصيب الرسمي للسيد الدكتور سليمان حناشي المدير العام لديوان تطوير الزراعات الصحراوية ODAS.

الثلاثاء 05 يناير 2021

اقرأ المزيد

كانت بقاعة المحاضرات الولاية أين أشرف وزير الفلاحة السيد عبد الحميد حمداني على اللقاء الجهوي للغرف الفلاحية والجمعيات المهنية والمستثمري ولايات الجنوب، حول موضوع أهميةالفلاحةالصحراوية في إنجاح خارطة الطريق القطاع 2024/2020.

الثلاثاء 05 يناير 2021

اقرأ المزيد

قام السيد الوزير والوفد المرافق له بزيارة المزرعة النموذجية للسيد حجاج محمود، وبعدها زار محيط لحجر واد لبيض (مزرعة خيرات بلادي)، أين أشاد بالمجهودات المبذولة من قبل المستثمرين مأكدا في ذات السياق بضرورة مرافقة وتشجيع هؤلاء المستثمرين من قبل السلطات المحلية لاسيما من حيث التحويل والتخزين، كما صرح أيضا بضرورة إنشاء محطة جهوية للمعهد التقني للزراعات الكبرى الذي يعد من بين أهم المطالب أصحاب المنطقة وذلك من أجل المرافقة التقنية للمستثمرين والفلاحين وكذا الولايات الجنوبية.

الثلاثاء 05 يناير 2021

اقرأ المزيد

قام صباح اليوم 04 جانفي 2021، وزير الفلاحة السيد عبد الحميد حمداني، بزيارة عمل وتفقد قادته إلى ولاية غرداية رفقة اطارات من الوزارة، بحيث كان في استقباله بمطار المقاطعة الادارية بالمنيعة، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني وكل من السادة، رئيس المجلس الشعبي الولائي، الوالي المنتدب للمقاطعة الادارية بالمنيعة، سلطات محلية،أمنية وعسكرية.

المحطة الأولى للسيد الوزير والوفد المرافق له كانت من المقاطعة الاداريةبالمنيعة اين تم:

الأحد 03 يناير 2021

اقرأ المزيد

يسرني ويسعدني بمناسبة حلول السنة الجديدة 2021، أن أتقدم إلى كافة مواطني ولاية غرداية خاصة والشعب الجزائري عامة، بأخلص التهاني وأصدق الأمنيات، راجين من المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه السنة بموفور الصحة والسعادة ومزيد من التقدم والازدهار، وأن يجعلها فاتحة خير علينا وعلى الشعب الجزائري.

الخميس 31 ديسمبر 2020

اقرأ المزيد

أشرف نهار اليوم 31 ديسمبر 2020، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي، وبحضور السلطات المحلية، الأمنية والعسكرية، على مراسم إختتام السنة المالية لسنة 2020، أين إستمع السيد الوالي للتقرير المقدم من قبل السيد أمين الخزينة العمومية لولاية غرداية، حول الحصيلة سنوية للقروض المستهلكة ضمن، استعمال رخص البرامج الخاصة بالمشاريع، استهلاك الاعتمادات المالية وكذا ميزانية الدولة في التجهيز.

الخميس 31 ديسمبر 2020

اقرأ المزيد

ترأس والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني صباح اليوم الموافق لـ 31 ديسمبر 2020، جلسة عمل، بمقر الديوان، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي للولاية وذلك من أجل تقييم نتائج الزيارات الميدانية لبلديتي متليلي والقرارة، أين تطرق لانشغالات المطروحة من قبل المواطنين والمتمثلة أساسا في: التكفل بمناطق الظل. إيصال الكهرباء، الغاز وقنوات الصرف الصحي لبعض الأحياء...