كلمة ترحيب من السيد الوالي

آخر الأخبار

الاثنين 12 أبريل 2021

اقرأ المزيد

في إطار تجسيد خريطة الطريق 2021/2020، من قبل وزارة الفلاحة والتنمية الريفية لاسيما في شقها المتمثل في تطوير الإنتاج النباتي والحيواني، أشرف صباح اليوم الموافق لـ11 أفريل2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، بمعية رئبس المجلس الشعبي الولائي على إعطاء إشارة الإنطلاق الرسمي لفعاليات الإحصاء العام للمستثمرات الفلاحية والتربية الحيوانية لولاية غرداية، من مزرعة السيد اولاد حاجو إسحاق بلدية العطف.

الأربعاء 07 أبريل 2021

اقرأ المزيد

انعقدت صبيحة اليوم الموافق لـ 07 أفريل 2021، بقاعة المحاضرات الولاية، أشغال الدورة العادية الثالثة للمجلس الشعبي الولائي لولاية غرداية تحت رئاسة رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد ابراهيم بوغالي ووالي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني ووالي ولاية المنيعة بوبكر لنصاري.

حضر هذه الدورة كل من السادة: الأمين العام للولاية، رئيس الديوان، وسيط الجمهورية، أعضاء اللجنة الأمنية، أعضاء من مجلس الأمة، أعضاء المجلس الشعبي الولائي، رؤساء الدوائر، المدراء التنفيذيون ورؤساء المجالس الشعبية البلدية.

الأربعاء 07 أبريل 2021

اقرأ المزيد

شـارك صباح اليوم الموافق لـ 06 أفريل 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، في اليوم الدراسي تحت عنوان " الإجراءات المعتمدة في تحيين الوثائق المسحية وتطبيق قرارات العدالة " المنظم من قبل مدير ية مسح الاراضي لولاية غرداية وتحت إشراف السيد رئيس مجلس قضاء غرداية.

الثلاثاء 06 أبريل 2021

اقرأ المزيد

ترأس صباح يوم 04 أفريل 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني،جلسة عمل، حضرها كل من السادة: الأمين العام للولاية، المدراء التنفيذيون ورؤساء الدوائر، بحيث تضمن جدول الأعمال المحاور التالية:

- متابعة تقدم المشاريع المسجلة ضمن المخططات البلدية للتنمية.

- متابعة مدى تقدم المشاريع المسجلة ضمن صندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية.

- متابعة الوضعية الوبائية لفيروس كورونا كوفيد 19.

مخرجات الجلسة:

الخميس 01 أبريل 2021

اقرأ المزيد

شـارك صباح اليوم 01 أفريل 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، في اليوم الدراسي تحت عنوان " دور العقد التوثيقي في تحقيق الأمن القانوني " المنظم من قبل الغرفة الجهوية لموثقي الوسط بالتنسيق مع مجلس قضاء غرداية.

الثلاثاء 30 مارس 2021

اقرأ المزيد

قام صباح اليوم الثلاثاء 30 مارس2021، وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي السيد عبد الباقي بن زيان، رفقة اطارت من الوزارة بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية غرداية، بحيث كان في استقباله والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي وبحضور السلطات المحلية، الامنية، العسكرية، عضو مجلس الأمة وكذا رئيس جامعة غرداية.

الثلاثاء 30 مارس 2021

اقرأ المزيد

حلت مساء اليوم الإثنين 29 مارس2021، بعثة إستعلامية تضم عدد من أعضاء مجلس الأمة في زيارة عمل وتفقد إلى ولايتي غرداية والمنيعة تدوم الى غاية 02 أفريل 2021، أين كان في إستقبالهم بمطار مفدي زكرياء والي ولاية غرداية، السيد بوعلام عمراني، رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المحلية.