كلمة ترحيب من السيد الوالي

آخر الأخبار

الخميس 06 مايو 2021

اقرأ المزيد

إحياء للذكرى 76 لمجازر 08 ماي 1945، وتحت شعار" الذاكرة تأبى النسيان، أشرف صباح اليوم الخميس 06 ماي2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المحلية والأمنية على إنطلاق البرنامج الخاص بهذه المناسبة، أين قام السيد الوالي بتدشين كل من :

الخميس 06 مايو 2021

اقرأ المزيد

أشرف صباح اليوم الموافق ل 05 ماي 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني على إعطاء إشارة إنطلاق قافلة تحسيسية توعوية حول الوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19.

القافلة إنطلقت من مقر الولاية، أين شارك فيها كل من السلطات المحلية، الأمنية، العسكرية، مديرية الحماية المدنية، الجمعيات الناشطة والمجتمع المدني.

الخميس 06 مايو 2021

اقرأ المزيد

مواصلة لسلسة اللقاءات التشاورية مع مختلف الشركاء الإجتماعيين، إستقبل صباح اليوم الثلاثاء 04 ماي2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني عدد من رؤساء الجمعيات النشطة، بحيث خلال هذا اللقاء عرض ممثلي الأحياء مختلف إنشغالاتهم، من تغيير شبكة المياه الصالحة للشرب القديمة، إنجاز شبكة الصرف الصحي، تزويد بعض الأحياء بالإنارة العمومية، بالإضافة إلى تهيئة الطرق من وضع ممهلات وترميم الأرصفة....... الخ من الإنشغالات التي تهم المواطن عامة.

الخميس 06 مايو 2021

اقرأ المزيد

ترأس صباح اليوم 03 ماي 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، جلسة عمل جمعته بحرفيي الولاية.

خصصت هذه الجلسة للإطلاع على مشاكل حرفيي المنطقة والتباحث حول السبل والحلول الممكنة لتجاوز هذه الإشكاليات لتمكين الصناعة التقليدية من إستعادة بريقها والمحافظة على هذا النشاط وعلى ديمومته.

السيد الوالي وخلال هذه الجلسة إستمع مطولا لإنشغالات وإقتراحات الحرفين لاسيما منها:

الخميس 29 أبريل 2021

اقرأ المزيد

في إطار الديمقراطية التشاركية، أشرف صباح اليوم الأربعاء 28 أفريل2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني، بقاعة المحاضرات الولاية ، على لقاء تشاوري.

حضر هذا اللقاء، رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات المحلية، الأمنية، العسكرية، أعيان البلدة ووجهاء الولاية.

الأربعاء 28 أبريل 2021

اقرأ المزيد

إستقبل صباح اليوم الإثنين 26 أفريل 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني عدد من رؤساء الجمعيات لمختلف بلديات الولاية، أين استمع مطولا لإنشغالاتهم وإقتراحاتهم التي تصب في معظمها حول الجانب التنموي سيما منها تغيير شبكة المياه الصالحة للشرب القديمة، إنجاز شبكة الصرف الصحي، تزويد الأحياء بالإنارة العمومية بالإضافة إلى تهيئة بعض الطرق بوضع ممهلات مع طلب تسجيل بعض المرافق العمومية كمركز نفسي بيداغوجي، قاعة علاج، مركز ثقافي، مدرسة إبتدائية.....الخ غيرها من الإنشغالات التي تهم المواطن عامة.

الأربعاء 28 أبريل 2021

اقرأ المزيد

أشرف صباح اليوم الإثنين 26 أفريل 2021، والي ولاية غرداية السيد بوعلام عمراني بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي، وبحضور السلطات المحلية، الأمنية والعسكرية، بدار الشباب الأمير عبد القادر بلدية غرداية على إفتتاح معرض نموذجي متمثل في عرض مختلف المواد ذات الطلب الإجتماعي من مواد غذائية وملابس وحلويات تقليدية.